أخبار الصندوق

Image

الخرطوم: NMSF

زار وفد لجنة الصحة والبيئة والسكان بالمجلس الوطني بقيادة رئيسة اللجنة إمتثال الريح  للاطلاع على تجربة الامدادات الطبية والامداد الدوائي.

وقالت رئيسة اللجنة إمتثال الريح في إجتماع بقاعة الإمدادات الطبية بحضور مدير عام الصندوق القومي للامدادات الطبية د.جمال خلف الله ومديري الإدارات أن الزيارة تأتي في إطار عمل اللجنة وممارسة الدور الرقابي وأكدت إمتثال أن الصندوق نجح في توفير الدواء فضلا عن تطوره الملحوظ والنقلة التي حدثت في إنشاء مخازن حديثة ومركز تدريب بجانب طرق حفظ وترحيل الدواء ودعت جميع مؤسسات الخدمة المدنية بأن تحذو حذو الإمدادات الطبية .

 وعرض دكتور جمال خلف الله مدير عام الصندوق القومي للإمدادات مسيرة الإمدادات الطبية في شراء وبيع الأدوية وتحويل الهيئة إلى صندوق ومهامها في توفير الإحتياجات الطبية على مستوي المؤسسات الحكومية والمحافظة على الوفرة الدوائية وتطبيق النظام الإلكتروني في الشراء.

من جانبهم أشاد أعضاء اللجنة بتطور الإمدادات وإحياء قيمة العمل بإنضباط العاملين وإلتزامهم بالحضور والإنصراف في المواعيد المحددة وتحسين بيئة العمل ومستوي النظافة ونادوا بتعميم تجربة الإمدادات في جميع المصالح الحكومية حتى ينطلق السودان للأمام.

وتفقد أعضاء اللجنة مخازن الأدوية ومركز التدريب والمكتبة الإلكترونية وأبدوا رضاءهم عن أداء الصندوق.