أخبار الصندوق

Image

الخرطوم:NMSF
طالب الدكتور جمال خلف الله محمد علي المدير العام للصندوق القومي للإمدادات الطبية الدارسين في دورة التغير والقيادة التي أقيمت برئاسة الصندوق بواسطة إدارة التدريب بالصندوق علي إنزال مخرجات الدورة الي أرض الواقع وأشار خلف الله لدا مخاطبته ختام فعاليات الدورة وتسليم الشهادات للدارسين الي أن الانسان بطبعه يقاوم التغيير لكن لا تطور بلا تغيير مطالباً ببذل مزيد من الجهود في سبيل ترقية سبل الامداد الطبي بالبلاد مشيراً الي أن الصندوق يسعي الي إستمرار برنامج التدريب ورفع القدرات لكل العاملين بالصندوق بالمركز والولايات والشركاء مثمناً دور الخبراء والمدربين القادمين من جامعة ليدز ببريطانيا بإنجاح هذه الدورة التي إستمرت لخمس أيام تلقي فيها الدارسين أفضل الطرق في سبيل دور القيادة وإدارة التغيير.
من جانبه أكد الدكتور بشير عبدالجبار مديرالإدارة العامة للتخطيط والموارد بالصندوق أهمية الدورة مشيداً بالأداء المتميز للخبراء كما أن الدارسين ساهموا في نجاح الدورة بالمشاركة الفعالة والإنضباط والذي وجد الاستحسان من قبل الخبراء والمدربين مطالباً الدارسين بالإستفادة من مخرجات الدورة وإنزالها الي أرض الواقع.
يذكر أن الدورة التي إنطلقت قبل خمس أيام تعد من أفضل الدورات التي أختير لها نواب مدراء الصندوق القومي للإمدات الطبية بالولايات بجانب الشركاء وعدد من موظفي الصندوق. وفي ختام الدورة تم تسليم الشهادات للدارسين