أخبار الصندوق

Image

نيالا: NMSF


أشاد السيد/ رئيس مجلس الوزراء القومي معتز موسى بموقف الوفرة الدوائية بفرع الصندوق بولاية جنوب دارفور جاء ذلك خلال تفقده  مباني ومستودعات الصندوق القومي للإمدادات الطبية بالولاية والإطمئنان على موقف الوفرة الدوائية واستعدادات الصندوق لإفتتاح مقره على يد فخامة السيد رئيس الجمهورية ضمن مهرجان ختام فعاليات الدورة المدرسية أواخر نوفمبر الجاري.

وتأتي زيارة رئيس مجلس الوزراء ضمن جولة قام بها على عدد من المؤسسات والمنشئات التي سيتم افتتاحها ضمن فعاليات الدورة المدرسية (28) التي انطلقت في نيالا منتصف هذا الشهر.

رافق السيد رئيس مجلس الوزراء القومي في زيارته لفرع الصندوق والي ولاية جنوب دارفور المهندس آدم الفكي ووزير التربية الاتحادي ورئيس المجلس التشريعي ووزير الصحة وعدداً من وزراء الولاية.

الجدير بالذكر أن فرع الصندوق بالولاية قد أكمل كافة الترتيبات والاستعدادات لإفتتاح مقره الجديد الذي يتكون من مخازن للأدوية وغرفة تبريد خاصة بالأمصال واللقاحات ومكاتب إدارية متعددة

وانتهج الصندوق فيها نظام الحكومة الالكترونية في كل معاملاته من حيث البيع والشراء وصرف الأدوية ومراقبة المخزون وفق أحدث نظم إدارة المؤسسات.