أخبار الصندوق

Image

الخرطوم: NMSF

استقبل الصندوق القومي للإمدادات الطبية بمقره بالخرطوم جنوب صباح الثلاثاء طالبات الدراسات العليا ماجستير الصحة العامة بجامعة الأحفاد.

وقال الدكتور أحمد شعيب مساعد المدير العام للصندوق أن الزيارة  تأتي في إطار البرنامج العملي للطالبات في جانب سلسلة الإمداد الطبي للتأكد والوقوف على كل الخطوات والمراحل المتعلقة بإمداد الأدوية والمستلزمات الطبية الأخرى بعد الإنتهاء من الجانب النظري.

وشملت الزيارة عدد من مستودعات الصندوق بجانب غرفة التحكم ومركز عبدالحميد إبراهيم للتدريب واستمعن إلى شرح وافي من قبل د. ثويبة الشيخ حول مراقبة المخزون والمهندس متوكل رضوان حول مركز عبدالحميد إبراهيم للتدريب.

وفي ذات الإطار أعربت الدكتورة ضحي أدم أحمد عن سعادتها لما رأته هي وزميلاتها من تطور وتنظيم في مستودعات الصندوق بجانب إشادتها بمركز عبدالحميد إبراهيم للتدريب والتي قالت عنه إنه مفخرة لكل القطاع الصحي بل لكل السودان.

وتستقبل الإمدادات الطبية من وقت لآخر عدد من طلاب الطب والصيدلة وطلاب الدراسات العليا من عدد من الجامعات السودانية بجانب أمناء المخازن وضباط الإمداد في عدد من المؤسسات في إطار تقديم خدمات تعليمية وتعريفية عن ماهية سلسلة الإمداد الطبي بالبلاد.