أخبار الصندوق

Image

الخرطوم: NMSF
احتفلت فرعية نقابة العاملين بالصندوق القومي للإمدادات الطبية ظهر الأحد الثامن من أبريل بتقليد السيد المدير العام نجمة الإنجاز والعاملين وسام الإنجاز من قبل فخامة السيد رئيس الجمهورية

وقال وزير الصحة الاتحادي بحر إدريس أبوقردة  لدى مخاطبته الحفل أن  الإمدادات الطبية حققت إنجاز ضخم وتستحق التكريم من رئاسة الجمهورية.

وأكد أنه لا مجاملة في منحها وسام الإنجاز وقال أن مدير الصندوق القومي للإمدادات الطبية استطاع تحويلها لمؤسسة ناجحة ومتميزة مشيداً بالإدارة المتميزة والإنضباط في الأداء وأعمال مبدأ المحاسبة الأمر الذي ميزها بين مؤسسات الدولة.

وأكد أبوقردة خلال مخاطبته الإحتفال توفر العلاج المجاني في أصقاع البلاد والمحليات وبتسعيرة واحدة عبر فروع الصندوق بالولايات.

وأكد إلتزام الإمدادات بإيصال الأدوية لجميع المناطق مما أدى لتوفر مخزون إستراتيجي لعام كامل في كل ولاية.

وأكد أبوقردة بأنه فخور وسعيد لتكريم الإمدادات بفضل الإنجازات التي حققتها .مطالبا العاملين بالمضي قدما إلى الأمام وأن لا يلتفتوا إلى الوراء وحيا العاملين لتفانيهم في العمل من أجل الوطن والمواطن ودعاهم لبذل مزيد من الجهد والمحافظة على مستوي الأداء.

وفي ذات السياق أكد مدير الصندوق القومي للإمدادات د.جمال خلف الله أن ما تحقق من إنجازات بفضل تضافر الجهود ومساهمة جميع العاملين وإنسجام الإدارات مشيداً بدور مجلس إدارة الصندوق برئاسة الوزير في دعمه اللامحدود لتحقيق أهداف الصندوق

من جانبه تعهد رئيس نقابة العاملين بالصندوق د.شيخ الدين عبدالباقي بالإلتزام بتنفيذ جميع المهام الموكلة إليهم وأن لا يألوا جهداً في تحقيق الجودة في العمل.
مؤكداً الإستقرار الإداري هو سر هذا التميز وتعهد شيخ الدين بالمحافظة على هذا النجاح.