أخبار الصندوق

Image

الخرطوم:NMSF
كشف الأمين العام لإتحاد الصيادلة العرب الدكتور علي إبراهيم عن تعاون مشترك بين الإتحاد والصندوق القومي للإمدادات الطبية في مجال التدريب والتأهيل في كل عمليات الإمداد الطبي من نقل وتخزين وتوزيع الأدوية عبر الأنظمة الحديثه.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الأمين العام لإتحاد الصيادلة العرب ظهر الإثنين إلى رئاسة الصندوق بالخرطوم والتي رافقه فيها رئيس إتحاد الصيادلة السودانيين د. صلاح الدين إبراهيم ونخبة من قادة العمل الصيدلاني بالبلاد يتقدمهم د.عبد الله محمد الحسن.ود الزين الفحل.ود صلاح سوار الدهب الرئيس السابق لإتحاد الصيادلة السودانين

ووقف الأمين العام لإتحاد الصيادلة العرب على سير العمل  في عدد من مستودعات الأمصال وغرفة التحكم بجانب المخزن الجديد ومركز التدريب بالصندوق.

من جانبه أكد المدير العام للصندوق الدكتور جمال خلف الله محمد علي إستعداد الصندوق في التعاون مع الإتحاد السوداني للصيادلة وإتحاد الصيادلة العرب من أجل تطوير مهنة الصيدله وتوفير إمداد دوائي آمن بجانب تدريب وتأهيل الصيادلة.

من جانبه أعرب د. صلاح الدين إبراهيم رئيس إتحاد الصيادلة السودانين عن تفاؤله بتعاون مثمر بينهم و إتحاد الصيادلة العرب والصندوق من أجل تطوير المهنة.